كيفية نسخ الملفات احتياطيًا ومزامنتها باستخدام Google Drive

القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية نسخ الملفات احتياطيًا ومزامنتها باستخدام Google Drive

يمكنك نسخ ملفاتك احتياطيًا ومزامنتها مع كمبيوتر Mac أو Windows

قم بتنزيل التطبيق وتثبيته

  • بالنسبة لِـ  Mac
لتنزيل تطبيق Télécharger Sauvegarde et synchronisation وتثبيته ، انقر فوق "Télécharger Sauvegarde et synchronisation".

  1. على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، انقر فوق  "Télécharger Sauvegarde et synchronisation"  .
  2. اقرأ شروط الاستخدام ، ثم انقر فوق موافقة وتنزيل.
  3. عند اكتمال التنزيل ، افتح الملف InstallBackupAndSync.dmg.
  4. انقل النسخ الاحتياطي والمزامنة إلى مجلد "التطبيقات".
  5. افتح التطبيق.
إذا ظهرت رسالة تحذرك من أن هذا تطبيق تم تنزيله من الإنترنت ، فانقر فوق فتح.
  1. قم بتسجيل الدخول باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور لحساب Google الخاص بك.
  2. اختر إعدادات المزامنة الخاصة بك وانقر فوق التالي.

  • بالنسبة لِـ  Windows
لتنزيل تطبيق Télécharger Sauvegarde et synchronisation وتثبيته ، انقر فوق "Télécharger Sauvegarde et synchronisation".  
  1. على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، انقر فوق "Télécharger Sauvegarde et synchronisation".
  2. اقرأ شروط الاستخدام ، ثم انقر فوق موافقة وتنزيل.
  3. بمجرد اكتمال التنزيل ، افتح "قبول" و"تحميل".
  4. إذا ظهرت نافذة تسألك عما إذا كنت تريد السماح للبرنامج بإجراء تغييرات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فانقر فوق "نعم".
  5. إذا طُلب منك إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فقم بذلك.
  6. ابدأ النسخ الاحتياطي والمزامنة.
  7. قم بتسجيل الدخول باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور لحساب Google الخاص بك.
  8. اختر إعدادات المزامنة الخاصة بك وانقر فوق التالي.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات