مراقبة مستمرة للمرحلة الرابعة ( الفرض الثاني للدورة الثانية) لجميع المكونات - المستوى الثاني -

القائمة الرئيسية

الصفحات

مراقبة مستمرة للمرحلة الرابعة ( الفرض الثاني للدورة الثانية) لجميع المكونات - المستوى الثاني -

وثائقي التربوية

  مرحبا بزوار موقعنا الأعزاء

نبذل كل ما بوسعنا لتوفير كل ما يحتاجه الأستاذ والتلميذ، ولا نَكَلُّ أو نَمَلُّ في تحقيق هذه الغاية. راجين من العلي القدير التوفيق والسداد، وآملين منكم الدعم والمساندة من خلال ملاحظاتكم واقتراحاتكم. فنحن في الاستماع دائما، وننتظر تواصلكم معنا عبر نافذة " للتواصل معنا" 

نقدم لكم في هذه الصفحة، كل ما يتعلق بالمراقبة المستمرة للمستوى الثاني - المرحلة الرابعة -  من الموسم الدراسي، مع نماذج مختلفة للتقويم والمراقبة المستمرة، تتيح لكم اختيار ما يلائم مستوى متعلميكم، موزعة حسب المواد:

ملاحظة: يتم تحيين الصفحة باستمرار وإضافة فروض جديدة

مكون اللغة العربية:

الفرض4 في مكون اللغة العربية للمستوى الثاني - النموذج 1 -


الفرض4 في مكون اللغة العربية للمستوى الثاني - النموذج 2 -


الفرض4 في مكون اللغة العربية - الكتابة - للمستوى الثاني - النموذج 1 -


تقويم حكاية الأسد و الفأر- للمستوى الثاني -


- تقويم حكاية كيف صار للفيل خرطوم؟- للمستوى الثاني -


مكون اللغة الفرنسية: 

Évaluation N°4 Français 2AP -Modèle 1-


Évaluation N°4 Français 2AP -Modèle 2 -


Évaluation N°4 Français 2AP -Modèle 3 -


Évaluation N°4 Français 2AP -Modèle 4 -



مكون النشاط العلمي:

- الفرض4 في مكون النشاط العلمي للمستوى الثاني - النموذج 1 -


الفرض4 في مكون النشاط العلمي للمستوى الثاني - النموذج 2 -


الفرض4 في مكون النشاط العلمي للمستوى الثاني - النموذج 3 -


الفرض4 في مكون النشاط العلمي للمستوى الثاني - النموذج 4 -


مكون الرياضيات:

الفرض4 في مكون الرياضيات للمستوى الثاني - النموذج 1 -


الفرض4 في مكون الرياضيات للمستوى الثاني - النموذج 2 -


الفرض4 في مكون الرياضيات للمستوى الثاني - النموذج 3 -


الفرض4 في مكون الرياضيات للمستوى الثاني - النموذج 4 -


مكون التربية الاسلامية:




مكون التربية التشكيلية:




هل اعجبك الموضوع :

تعليقات