مراقبة مستمرة للمرحلة الثالثة ( الفرض الأول للدورة الثانية) لجميع المكونات - المستوى الخامس -

القائمة الرئيسية

الصفحات

مراقبة مستمرة للمرحلة الثالثة ( الفرض الأول للدورة الثانية) لجميع المكونات - المستوى الخامس -

 

 مرحبا بزوار موقعنا الأعزاء

نبذل كل ما بوسعنا لتوفير كل ما يحتاجه الأستاذ والتلميذ، ولا نَكَلُّ أو نمل في تحقيق هذه الغاية. راجين من العلي القدير التوفيق والسداد، وآملين منكم الدعم والمساندة من خلال ملاحظاتكم واقتراحاتكم. فنحن في الاستماع دائما، وننتظر تواصلكم معنا عبر نافذة " للتواصل معنا" 

نقدم لكم في هذه الصفحة، كل ما يتعلق بالمراقبة المستمرة للمستوى الخامس - المرحلة الثالثة -  من الموسم الدراسي، مع نماذج مختلفة للتقويم والمراقبة المستمرة، تتيح لكم اختيار ما يلائم مستوى متعلميكم، موزعة حسب المواد:

مكون اللغة العربية:


- الفرض3 في مكون اللغة العربية للمستوى الخامس - النموذج 1 -


- الفرض3 في مكون اللغة العربية للمستوى الخامس - النموذج 2 -


الفرض3 في مكون اللغة العربية للمستوى الخامس - النموذج 3 -


- الفرض3 في مكون اللغة العربية   فهم المقروء للمستوى الخامس - النموذج 1 -


- الفرض3 في مكون اللغة العربية   فهم المقروء للمستوى الخامس - النموذج 2 -

مكون اللغة الفرنسية: 

Évaluation 3 de français 5AEP- modèle 1 -


- Évaluation 3 de français 5AEP- modèle 2 -


- Évaluation 3 de français 5AEP- modèle 3 -


- Évaluation 3 de français 5AEP- modèle 4 -


- Évaluation 3 de français 5AEP- modèle 5 -


Évaluation 3 de français 5AEP- modèle 6 -

مكون النشاط العلمي:

الفرض3 في مكون النشاط العلمي للمستوى الخامس - النموذج 1 -


الفرض3 في مكون النشاط العلمي للمستوى الخامس - النموذج 2 -


الفرض3 في مكون النشاط العلمي للمستوى الخامس - النموذج 3 -

مكون الرياضيات:

الفرض3 في مكون الرياضيات للمستوى الخامس - النموذج 1 -


الفرض3 في مكون الرياضيات للمستوى الخامس - النموذج 2 -


- الفرض3 في مكون الرياضيات للمستوى الخامس - النموذج 3 -


- الفرض3 في مكون الرياضيات للمستوى الخامس - النموذج 4 -


- الفرض3 في مكون الرياضيات للمستوى الخامس - النموذج 5 -

مكون التربية الاسلامية:



مكون التربية التشكيلية:

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق

إرسال تعليق